Sale!

SAF0018 | مطارة وخلاط يعمل على الشحن

Original price was: 11.00د.ك.Current price is: 7.00د.ك.

    -36%
    لعملائنا في الكويت فقط

    اطلب قبل 6 مساءا واستلم طلبك اليوم

    • الدفع كاش-لنك-فيزا-ماستر كارد-اقساط تابي
    • جميع المنتجات مكفولة
     طرق الدفع المتوفرة

    الوصف:

    1 、 بسيطة وعملية: لمسة واحدة تبدأ ويمكنك تحريك الفاكهة! يستخدم هذا خلاط العصائر الطازجة نظام بطيء لاستخراج العصير دون تسخين العصير ، والاحتفاظ بنسبة 100% من التغذية والانزيمات والمواد المغذية الأخرى في الفاكهة ، وتوفير طعم الفاكهة النقي.

    2 、 حركة قوية: مع سرعة تحميل 20,000 دورة في الدقيقة ، خلاط العصائر الطازجة يمكن أن يحرك بسرعة مختلف الفواكه والعصائر وحليب الصويا والميلك شيك وحبوب الأرز. يمكن أن توفر راحة كبيرة بالنسبة لك لصنع الطعام.

    3 、 عالية الجودة: غطاء كوب حماية البيئة ، حلقة رفع السيليكون ، جسم الكأس ، شفرة فولاذية غير قابلة للصدأ ، وقاعدة ABS كلها مواد ذات جودة عالية ، التي ليست كيميائيا الضارة لجسم الإنسان ، و عملية التنظيف بأكمله يمكن بسهولة الانتهاء في فقط 2 دقيقة. أيضا ، جميع المكونات باستثناء الوحدة الرئيسية هي غسالة صحون آمنة.

    4 、 يسهل حملها: تصميم حلقة رفع السيليكون يسمح لك لاستخدامها في أي وقت ، مثل أثناء الرياضة ، والنزهات ، في الهواء الطلق ، والنزهات. يتم شحن خلاط العصائر الطازج بشفط مغناطيسي USB ، والذي يمكن شحنه في أي وقت وفي أي مكان ، ولم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن نفاد الطاقة. يمكن القول أنه لا بد منه للسفر.

    5 、 آمنة للاستخدام: تقليد أزرار سوء التشغيل-انقر نقرا مزدوجا لبدء ، هذا خلاط العصائر الطازجة لديه تصميم سهل الاستخدام جدا لأنه بمجرد فصل الجسم ، فإنه لا يمكن أن تبدأ ، مما يضمن بشكل كبير سلامة المستخدمين.

    الميزات:

    اسم المنتج: خلاط العصائر الطازجة

    سعة المنتج: 350 مللي

    اللون: الوردي والأبيض

    وزن المنتج: 490g

    رقم الموديل: 214

    حجم المنتج: 82 مللي متر * 82 مللي متر “218 مللي متر

    المدخلات: DC5V-1A

    بطارية الجهد: 7.4 فولت-1400 مللي أمبير

    الطاقة: 50W

    قائمة المنتج:

    1 * الكهربائية خلاط صغير

    1 * قاعدة

    Reviews

    There are no reviews yet.

    Only logged in customers who have purchased this product may leave a review.