Sale!

ناشر زيت عطري

Original price was: 15.00د.ك.Current price is: 10.50د.ك.

    -30%
    لعملائنا في الكويت فقط

    اطلب قبل 6 مساءا واستلم طلبك اليوم

    • الدفع كاش-لنك-فيزا-ماستر كارد-اقساط تابي
    • جميع المنتجات مكفولة
     طرق الدفع المتوفرة

    1. زخرفة أنيقة: تستخدم مادة بولي بروبلين عالي الجودة وتأثير مرطب اللهب لخلق جو لهب واقعي ، مع شكل أنيق ، والتي يمكن استخدامها كديكور. أثناء تقديم الضباب المهدئ ، فإنه يخلق جو هادئ.

    2. السلامة الذكية: بمساعدة شريحة ذكية مدمجة ، يتوقف المرطب تلقائيًا عن العمل عندما يكون قصيرًا من الماء ، وهو آمن جدًا وموثوق به. تنقية الهواء ، تنفس عطرة ، مستوى نانومتر الضباب غرامة ، رائحة صامتة والضباب مزيج بشكل طبيعي ، والتمتع حياة عطرة في جميع الأوقات.

    3. آمنة للاستخدام: ختم حلقة مطاطية ، تفريغ دون تسرب المياه ، لن الرطب البنود سطح المكتب. يمكنك إضافة زيت طبيعي إلى الماء لتخفيف التعب والضغط وتنظيف وترطيب الهواء ، والابتعاد عن جفاف البشرة وكسر الشفاه.

    4. استخدام محمول ومتعدد الاستخدامات: يتميز بتصميم مدمج ومريح وصغير ومحمول ، هذا المرطب لغرفة النوم هو السوبر يسهل حملها ، يمكن تحسين نوعية الهواء في المنزل في حين جعل غرفة النوم أقل جافة ، مثالية للمنزل مكتب ، اليوغا ، صالة الألعاب الرياضية ، وهدية رائعة للأصدقاء ، الأسرة أو الأحباء.

    5-ضمان الرضا: نسعى جاهدين لتزويد كل عميل بأعلى مستوى من خدمة العملاء لضمان حصولك على تجربة تسوق ممتعة. إذا كان لديك أي مشاكل أو استفسارات أو تحتاج إلى مساعدة ، فلا تتردد في الاتصال بنا مباشرة.

    المواصفات:

    اللون: كما هو موضح

    حجم: حول 138×10 8 مللي متر/5.43×4.25inch

    المواد: عبس + مكونات إلكترونية

    الطاقة: 12 واط

    سعة صندوق الماء: 360 مللي

    Reviews

    There are no reviews yet.

    Only logged in customers who have purchased this product may leave a review.